• 0505603702

  • إنترناشيونال ستي الحي الانجليزي مكتب 42 |

    الامارات العربية المتحدة

  • hamadymarghan1986@gmail.com

تصليح غسالات في عجمان

مؤسسة الامتياز تعد أفضل شركة تصليح غسالات في عجمان بفضل الخبرة والمهارات والاحترافية التي تمتلكها في التعامل مع جميع أنواع الغسالات باختلاف العلامات التجارية. نحن نساعدك في الحفاظ على غسالتك وجميع أجهزتك المنزلية لأهميتها القصوى في كل منزل، وذلك دون أي جهد مبذول أو وقت يضيع منك. ما عليك سوى الاعتماد على عمالنا الأكفاء المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى. تابع معنا القراءة لمعرفة كل التفاصيل عن صيانة وتصليح الغسالات وقطع الغيار.

Table of Contents

افضل شركة تصليح غسالات في عجمان

نحن واحدة من الشركات الرائدة والمعتمدة وتم تصنيفنا ضمن أفضل شركات تصليح غسالات عجمان، ذلك بفضل اعتمادنا على أفضل الأساليب والأدوات الحديثة لتصليح الغسالة.

كما أننا خبراء في التعامل بشكل صحيح وسليم مع جميع أنواع الأعطال التي تصيب الغسالات بعجمان، وذلك بغض النظر عن مدى صعوبة العطل أو طراز الغسالة.

لدينا أيضًا فريق من فنيين تصليح غسالات عجمان الذين قمنا باختيارهم من خلال اختبارات مُحددة لضمان كفاءتهم ومهاراتهم في تصليح أعطال ومشاكل الغسالات، لذلك فريقنا مُتمكن من تصليح الغسالات بأمان، احترافية ودقة.

حرصنا على أن نقدم لك خدمة تصليح غسالات في عجمان في المنزل، فمن خلال ذلك لن يتعين عليك نقل الغسالة إلى مركز الإصلاح. عند تعاملك معنا ستجد إصلاح الأعطال بشكل احترافي وعالي الجودة بفضل الدورات التدريبية التي نوفرها لطاقمنا بشكل دوري.

علاوة على ذلك، طاقم عجمان لتصليح الغسالات متمكن من استخدام مختلف انواع المعدات الحديثة وأكثر الطرق المناسبة للتعامل مع كل عطل مهما كان خطورته داخل الغسالة.

خدمات “شركة تصليح غسالات في عجمان ” الشاملة لكل أجزاء الغسالة وفرناها لك في جميع الإمارات العربية المتحدة، فإذا كنت من دبي، أبو ظبي والشارقة لا تتردد في طلب خدمتنا من خلال “0505603702”.

أعرف المزيد عن: تصليح غسالات في دبي

ما مميزات التعامل مع مركز الامتياز لتصليح غسالات عجمان؟

فعلى الرغم من وجود عدد كبير من شركات تصليح غسالات بعجمان، إلا أننا تمكننا من أن نصبح الأفضل والأول أيضًا. مما ميزنا بالعديد من المميزات الفريدة بجانب الخبرة التي تزيد عن 10 سنوات، والتقنيات العالية التي نعتمد عليها.

تتمثل بعض مميزاتنا في النقاط التالية:

  1. نوفر لك خدمة عملاء تعمل 24 ساعة لكي يتم الرد عليك في أي وقت تريد أن تتواصل فيه معنا.
  2. نمتلك خبرة عالية في مجال تصليح جميع أنواع الغسالات بفضل الفريق المتخصص في تصليح أعطال الغسالات باحترافية.
  3. نحرص على استخدام أحدث التقنيات والأدوات لتصليح غسالتك، مع توفير أفضل الحلول لتحقيق نتائج إيجابية.
  4. نقدم صيانة دورية على خدمة التصليح التي نقوم بها لجميع أنواع الغسالات، لتجنب أي أعطال مفاجئة عند أداء الغسالات.
  5. كما أننا نعمل بسرعة وبأعلى مستوى من الدقة لتلبية احتياجاتك في أسرع وقت ممكن وبجودة عالية.
  6. أيضًا نقدم ضمان معتمد 100% على الخدمة المقدمة حتى تتمكن من الاطمئنان والثقة في جودة تصليح غسالات في عجمان لدينا.
  7. نتميز كذلك بتقديم خدماتنا بأسعار مناسبة ومنافسة ليستطيع الجميع الاستفادة منها دون أي تكلفة إضافية.
  8. كما نوفر لك خدمات تصليح مختلف موديلات الغسالات كالأتوماتيكية، فوق الأتوماتيكية، وغسالات الأطباق وغيرها.
  9. نحرص أيضًا على استخدام قطع غيار أصلية في تصليح غسالات عجمان لكي نضمن لك حصولك على غسالة سليمة دون أي عطل أو تلف.

ما خدمات الغسالات التي يقدمها مركز الامتياز في عجمان 

تصليح غسالات اوتوماتيك في عجمان

عملنا في شركتنا على تقديم خدمة تصليح غسالات الاوتوماتيك بعجمان بجانبها مجموعة من الخدمات الشاملة، مثل:

نقوم بتشخيص جميع الأعطال في الغسالات الاتوماتيك وتقديم حلول سريعة وفعالة لإصلاحها. يشمل ذلك إصلاح لوحة الغسالة والمحرك والمضخة والأسلاك والأجزاء الداخلية الأخرى.

خدماتنا أيضًا تتضمن تنظيف وصيانة الغسالات الأوتوماتيكية بشكل دوري ومنتظم في عجمان للحفاظ على أدائها الأمثل وتجنب أي مشاكل مستقبلية.

كذلك، يتوافر لدينا خدمة تركيب الغسالات الأوتوماتيكية الجديدة وإعادة تركيب القديمة بشكل سليم ودقيق لتضمن الحصول على أفضل أداء.

وفي حالة تلف أي جزء في الغسالات الأوتوماتيكية، نقوم باستبدال الجزء التالف بأجزاء جديدة وذات جودة عالية لتضمن الحصول على أداء مثالي.

إذا تعاني من أي عطل ف غسالتك، لا تتردد في طلب خدمة شركة تصليح غسالات في عجمان والاستفادة من العرض الحصري المتاح مع خصم 10&.

تصليح غسالات اتوماتيك عجمان

إذا تم إهمال غسالتك الاتوماتيك لفترة طويلة ولم يتم صيانتها بشكل منتظم قد يؤدي ذلك لتعرضها لعطل ما. ففي هذه الحالة يجب عليك الاستعانة بـ شركة تصليح غسالات عجمان متخصصة بشكل خاص في الاتوماتيك لعدم تدهور حالتها.

نقدم لك شركة الامتياز التي توفر لك فريق متخصص مع عمالة ماهرة في تصليح غسالات الاتوماتيك في كل الإمارات ليس فقط إمارة عجمان. تواصل معنا على “0505603702” وسنقوم بإرسال فني تصليح غسالات في عجمان على الفور.

كما نقدم لك خدمات متنوعة لا تتوفر إلا لدينا فقط في عجمان، مما جعلنا بارزون عن شركات تصليح الغسالات الأخرى في عجمان التي تتنافس معنا.

اعطال الغسالات الاتوماتيك التي نقوم بتصليحها

اصدار أصوات مزعجة: هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتسبب في أن تصدر الغسالة الكثير من الأصوات المزعجة، مثل وجود أجزاء مكسورة تحتاج إلى الاستبدال. أو أن محرك المضخة به عطل، أو أن محامل الأنبوب تالفة.

لا تعمل الغسالة بشكل نهائي: عندما تقوم بالاتصال بنا بخصوص هذه المشكلة، نقوم بالتأكد من مصدر الطاقة للغسالة أولاً، ونتأكد أيضًا من صحة التوصيلات الكهربائية. وإذا كانت هذه الأشياء تبدو جيدة، فهنا يأتي دور الفنيين والمهنيين ذوي الخبرة التابعين لنا. وتتمثل مهمته في فحص الغسالات من البداية إلى النهاية، وإيجاد الأعطال وإصلاحها.

الغسالة لا تصرف المياه بشكل صحيح: يحدث هذا عادةً بسبب انسداد خرطوم الصرف أو لأسباب أخرى محتملة، مثل تلف أي جزء مسؤول عن عملية التصريف. إذا لم تكن متأكدًا من المشكلة، فمن الأفضل الاتصال بنا.

الغسالة لا تدور: إذا بدأت دورة الغسيل والتقطت الغسالة الماء ولكنها لا تدور، فيجب عليك أولاً التأكد من صحة التوصيل الكهربائي. إذا كانت الحالة كما هي، يجب عليك فصل الطاقة الكهربائية عن الغسالة تمامًا لتجنب تعريض نفسك لمخاطر مثل حرق الدائرة الكهربائية والكابلات وما إلى ذلك. ثم اتصل بنا للحصول على خدمات تصليح غسالات باكستاني في عجمان.

يخرج من الغسالة رائحة احتراق: إذا لاحظت رائحة احتراق من الغسالة، فهذا أسوأ عطل. لذلك، يجب ألا تحاول فتحها مرة أخرى أو حتى لمسها. ما عليك سوى الاتصال بأفضل شركة تصليح وصيانة غسالات في الإمارات العربية المتحدة مع ضمان وسنتخذ الاحتياطات فورًا ونبدأ في عملية التصليح.

الغسالة تسرب مياه: عندما تتسرب الغسالة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل أكبر أخرى، مثل تلف الدوائر الكهربائية أو غيرها من المكونات الكهربائية بالغسالة أو بالأماكن المجاورة للغسالة. لذلك، من الضروري معالجة هذا التسرب على الفور وفحص مكونات الغسالة بدقة من خلال أفضل فني غسالات في عجمان.

تصليح غسالات في عجمان

تصليح غسالات في عجمان

تصليح غسالات بوش Bosch عجمان

نحن في شركة تصليح غسالات عجمان نحرص على تقديم أفضل خدمات غسالات Bosch من خلال اتباع أحدث الطرق والأساليب في التصليح. بجانب مجموعة كبيرة من الأدوات والمعدات التقنية الحديثة.

كما أن شركات تصليح غسالات في عجمان التابعة لنا توفر جميع أجزاء وقطع غيار الغسالة، مثل قاعدة الغسالة وصندوق الغبار وباب الغسالة ولوحة التحكم في الغسالة من Bosch.

فريقنا أيضًا مختص في صيانة وتصليح جميع موديلات غسالات بوش بعجمان، بما في ذلك: –

  • غسالة بوش اتوماتيك باب امامي موديل WKD 28351 GC.
  • بالإضافة إلى غسالة بوش موديل WAK 2022 SME اتوماتيك بالكامل.
  • وغسالة بوش، أوتوماتيك، باب أمامي، موديل: WGA 142 XOGC.
  • أيضًا غسالة بوش موديل WAK 24260 EG فوق اوتوماتيك.
  • كذلك، غسالة بوش اوتوماتيك باب امامي موديل WOA 145D0 EG.
  • كما نقوم بتصليح غسالة بوش توب اوف ذا لاين فول اتوماتيك موديل WAT 28481 ME.
  • لدينا أيضًا خدمة تصلح غسالة بوش اتوماتيك باب امامي موديل WDU 28560 GC.
  • وغسالة بوش موديل WAA 12165 ME Top Automatic.
  • بالإضافة إلى غسالة بوش، أوتوماتيك، باب علوي، موديل WOE 801 W0GC.

تصليح غسالات جيباس GEEPAS في عجمان

نقدم لك في مركز الامتياز كل ما يتعلق بتصليح غسالات في عجمان مثل تصليح غسالات جيباس باستخدام جميع التقنيات والأدوات التقنية الحديثة اللازمة لفحص وتصليح غسالتك.

نقدم لك أيضًا ضمان على خدمة التصليح مع ضمان على جميع قطع الغيار التي نوفرها إذا كان عطل الغسالة يحتاج إل تغيير أي من قطع الغيار.

إذا كان هناك أي عيب في تصنيع أو تركيب قطع الغيار تم اكتشافه أثناء فترة الضمان نقوم باستبداله، كما نقدم خدمات متابعة منتظمة للخدمة التي نوفرها، حيث نقوم بفحص الغسالة من وقت لآخر، دون إضافة أي تكلفة إضافية.

كذلك نقوم في شركة تصليح غسالات في عجمان بفحص وإصلاح جميع الموديلات المختلفة لغسالات GEEPAS، بما في ذلك:

  • لافادورا جيباس، 7 كجم، موديل GFWM7800LCQ.
  • وغسالة جيباس موديل GSWM18012.
  • أيضًا غسالات Lavadora Geepas، 7 كجم، موديل GWMF7121STV.
  • غسالة جيباس موديل AWRWE 124.
  • كذلك، جيباس لافادورا، 12 كجم، موديل GSWM18014.
  • بالإضافة إلى غسالة جيباس موديل GSWM-6414.
  • وغسالات جيباس، 8 كيلو، موديل GFWM8800LCQ.
  • أيضًا غسالة جيباس موديل GFWM6800LCQ.
  • كما نقوم بتصليح غسالة جيباس نصف أوتوماتيكية، باب تحميل علوي، حوضين، موديل GSWM 6473.

أعرف المزيد عن: شركة تصليح غسالات في الشارقة

تصليح غسالات ال جي LG في عجمان

عملنا في أفضل شركة تصليح غسالات في عجمان على أن نقدم جميع خدمات تصليح الماركات والموديلات المختلفة لغسالات إل جي، لذلك حرصنا على امتلاك أفضل الموارد البشرية والمادية لتحديد نوع العطل وحله بكفاءة ودقة.

من أكثر أعطال غسالات LG الشائعة التي نقوم بحلها باستمرار هو إصدار الغسالة ضوضاء مزعجة، أو تُصدر الكثير من الضوضاء أثناء التشغيل، أيضًا ضخ المياه الزائدة أو مشاكل في التوصيلات الكهربائية.

من الضروري الاهتمام بحل مشاكل غسالتك أول بأول لضمان إمداد الغسالة بالمياه بشكل صحيح وطول عمرها الافتراضي.

نتمكن أيضًا في شركة الامتياز من تصليح غسالات LG عجمان، بجانب خدمة تصليح مراوح الغسالة التي تدور في اتجاه واحد فقط وليس في الاتجاه الآخر.

الاسم  المواصفات
غسالة 8/5 كيلو مزودة بباب كروم
غسالة 12 كيلو تحميل علوي سمارت أنفرتر، حلة متحركة، باب هيدروليك للغلق الهادئ
غسالة فيفاتشى9 / 5 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وال Direct Drive

تصليح غسالات جنرال GENERA عجمان

عند تواصلك معنا على “+971505603702” نرسل لك فريق ليقوم بفحص وتصليح غسالات جنرال ليكتشف سبب العطل وإصلاحه بجودة وكفاءة عالية في أقل من ساعة.

كما نوفر في شركه تصليح غسالات في عجمان سيارات نقل بأحجام مختلفة لنقل الغسالات التي تتطلب النقل لمركز الصيانة الخاص بنا ليتم صيانتها بطريقة آمنة تمامًا.

كذلك نقوم بمعالجة الأنواع المختلفة من الغسالات بشكل عام بسرعة وبطريقة احترافية، وهذه الأنواع هي: –

  1. غسالة سوبريم اوتوماتيك جنرال فتحة امامية 8 كيلو موديل GS_888S
  2. كذلك، غسالة جنرال، أوتوماتيكية بالكامل، تحميل أمامي، موديل GS10100، سعة 10 كيلو جرام.
  3. بالإضافة إلى غسالة جنرال أوتوماتيكية تحميل علوي 9 كجم موديل LGA79003CBFU0.
  4. أيضًا غسالة جنرال، فول اوتوماتيك، سعة 7 كيلو، موديل GSFN70، 15 برنامج.
  5. بالإضافة إلى إننا نقوم بتصليح غسالة جنرال ديلوكس اوتوماتيك، سعة 7 كيلو، تحميل امامي، موديل GAW7108 / 7.
  6. وموديل GEWM6KGW 6 كيلوغرامات.
  7. كما نقدم خدمة تصليح غسالة جنرال، فوق أوتوماتيك، 12 كجم، تحميل علوي، موديل LGH72103CBFU0.
  8. وغسالة جنرال فول اوتوماتيك موديل GS 18V25 سعة 18 كيلو.

تصليح غسالات جنرال تيك GENERAL TECH عجمان

نشتهر في “شركة الامتياز” بتقديم خدمات تصليح غسالات جنرال تك عجمان، كما نهتم بتصليح الغسالات الأخرى مع توفير جميع قطع الغيار الأصلية لجميع الموديلات المختلفة، ومن أبرز هذه الموديلات:

  • غسالة جنرال تك، موديل GE-71200-W، سعة 7 كجم، 1200 لفة في الدقيقة.
  • وجنرال تيك غسالة 10 كجم أوتوماتيك دايكومون موديل GTWM1410-SL.
  • أيضًا غسالة General Tech DWM-1408DLIVW، سعة 8 كجم، مع 16 برنامج.
  • بالإضافة إلى Lavadora General Tech 2 Tina 7kg Modelo GT-san7k.
  • كما نقدم خدمة تصليح وصيانة فريدة لغسالة جنرال تك موديل GE-91400.INV-S، سعة 9 كيلو، 16 برنامج.
  • أيضًا غسالة جنرال تك، تحميل علوي، بحوض واحد، 12 كجم.
  • كذلك، غسالة جنرال تك موديل DWM-1408DLIVS بسعة 8 كجم.

تصليح غسالات سوبر جنرال SUPER GENERAL في عجمان

حرصنا في شركة تصليح غسالات بعجمان على امتلاك فريق كامل من المهندسين المتخصصين في تصليح غسالات سوبر جنرال، لديهم سنوات عديدة من الخبرة في المجال.

كما نلتزم بتدريب الفنيين على أحدث المعدات العالمية لتقديم خدمات تصليح بجودة ممتازة، بالإضافة إلى قدراتنا على تقديم كل خدمات التصليح التي يحتاجها هذا النوع من الغسالات، سواء كانت أوتوماتيكية أو نصف أوتوماتيكية.

من أشهر الموديلات التي نوفر لها خدمات صيانة وتصليح في إمارة عجمان: –

الاسم الموديل المواصفات
غسالة سوبر يونيفرسال موديل SGW12121 نصف اوتوماتيك، 2 حوض سعة 12 كجم
غسالة سوبر يونيفرسال موديل SGW 720N، تحميل أمامي سعة 7 كجم
أيضُا غسالة سوبر يونيفرسال SGW10400CRMS، فول اوتوماتيك 10 كجم
غسالة ملابس سوبر يونيفرسال موديل SGW12400CRMS فول أوتوماتيكي سعة 12 كجم
غسالة سوبر للأغراض العامة موديل SGW1120NS، فتحة باب علوية مفتوحة سعة 10.5 كجم
كذلك، غسالة سوبر يونيفرسال SGW621، فوق أوتوماتيك 6 كيلو
غسالة سوبر يونيفرسال موديل SGW12500HD، قمة أوتوماتيكية بالكامل سعة 12 كجم
بالإضافة إلى غسالة الترا-يونيفرسال SGW920NS، تحميل تلقائي سعة 9 كجم

تصليح غسالات هايسنس في عجمان

إذا كنت تواجه مشاكل أو أعطال مع أي من موديلات غسالات هايسنس التالية كل ما عليك فقط هو أن تقوم بالتواصل مع أفضل شركة تصليح غسالات في عجمان على الفور: –

  1. غسالة هايسنس اتوماتيك بالكامل بسعة 14 كيلو موديل HTS140G.
  2. أو غسالة هايسنس، HTS110G، فوق أوتوماتيك، 11 كيلو.
  3. بالإضافة إلى غسالة هايسنس تحميل امامي 7 كيلو موديل WFDJ7010S.
  4. أيضًا غسالة هايسنس أوتوماتيكية بالكامل وتبلغ سعتها تسع كيلوجرامات.
  5. كذلك، غسالة هايسنس أوتوماتيكية بالكامل WFH8014.
  6. كما إننا أفضل شركة تقوم بتصليح غسالة هايسنس موديل WTXB801G ذات تحميل أتوماتيكي فائق 8 كجم.
  7. وأيضًا غسالة هايسنس أوتوماتيكية بالكامل، تحميل ممتاز 18 كجم موديل WTY1802T.
  8. وغسالة هايسنس موديل WFXE6010 أوتوماتيكية بالكامل بسعة ستة كيلو جرام.
  9. كذلك، غسالة هايسنس أوتوماتيكية بالكامل موديل HWFL1014V سعة 10 كجم.

لذلك، ما عليك سوى الاتصال بمركز الإصلاح الخاص بنا في عجمان على “0505603702 “، ونحن دائمًا على استعداد لتزويدك بكل المساعدة والحلول.

تصليح غسالات عجمان

تصليح غسالات عجمان

تصليح غسالات نيكاي NIKAI بعجمان

نقدم في شركة تصليح غسالات في عجمان أفضل خدمات التصليح والصيانة لموديلات غسالات نيكاي بأفضل جودة مقابل أرخص سعر. ذلك، بفضل خبراتنا والدورات التدريبية التي نوفرها لكل فنيين الشركة بشكل دوري. هذا يجعلنا نتمكن من القيام بتصليح كل الموديلات:

  • نقوم بإجراء صيانة آلية على طراز غسالة نيكاي رقم NWM1010T20D.
  • أيضًا نحرص في شركة تصليح غسالات في عجمان على تصليح غسالة ذو الباب العلوي نيكاي NWM900SPN21M ذات الحوض المزدوج النصف الأوتوماتيكي.
  • بالإضافة إلى ذلك، نقوم بتصليح وصيانة غسالة نيكاي موديل NWM700SPN20 فوق الأوتوماتيكية.
  • يوجد أيضًا لدينا خدمة تصليح غسالة Nikai NWM1601TK19 الأوتوماتيكية ذات التحميل الأمامي.
  • كذلك، غسالة نيكاي الأوتوماتيكية بالكامل موديل NWM1401TS20.
  • كما نوفر خدمة تصليح غسالة نيكاي NWM1500TG21.

تصليح غسالات ميتاج MAYTAG عجمان

إذا واجهت أي عطل أو مشكلة في غسالة Maytag، يجب عليك الاتصال فورًا بشركتنا “شركة تصليح غسالات اتوماتيك في عجمان” لتزويدك بأفضل خدمة ممكنة في أقرب وقت. لذلك، نوفر في شركة الامتياز صيانة وتصليح لجميع أنواع غسالات ميتاج في أسرع وقت وبأعلى كفاءة بطريقة احترافية وفريدة من نوعها. يتم ذلك من قبل فريق تلقى أعلى مستوى من التدريب في التعامل مع الموديلات المختلفة لغسالات Maytag. ونتيجة لذلك نوفر خدمات لكل هذه الموديلات: –

الاسم الموديل
غسالة ميتاغ، 8 كجم موديل 4KMVWC440JW
كذلك، تصليح غسالة ميتاج، تحميل علوي ابيض، 8 كيلو 4KMVWC440JW0
غسالة ميتاج، تحميل علوي ابيض، 15 كيلو موديل 4KMVWC230EW
وغسالة ميتاج، سعة 15 كجم موديل 4KMVWC425FW

تصليح غسالات سيمنس Siemens بعجمان

نعتبر في شركة الامتياز من أوائل شركات تصليح غسالات في عجمان، وهذا بالتأكيد بسبب إننا نضم عمالة مهرة من كل جنسيات العالم المختلفة. بالإضافة إلى إنهم يتميزون بالمهارة والسرعة في عملهم.

كما نقدم جميع قطع الغيار الأصلية لغسالات سيمنس من خلال الموزعين المعتمدين الموجودين في الامارات. هذا لضمان جودة الأجزاء التي نوفرها أثناء عملية صيانة أو تصليح الغسالة.

بالإضافة إلى إننا نقوم بتقديم ضمان طويل الأجل على جميع الخدمات التي نقوم بها سواء في التصليح أو الصيانة، لذلك، إذا تم إخطارنا بحدوث أي تلف في أي من قطع الغيار التي قُمنا بتوفيرها أثناء فترة الضمان نقوم باستبدالها على الفور. ومن أهم الموديلات التي نوفر لها خدمة تصليح:

الاسم الموديل المواصفات
غسالات سيمنس Siemens موديل WM14T682GC سعة 6 كيلو جرام
غسالة سيمنس، بيضاء اللون تحميل أمامي WM14U640GC 9 كيلو جرام
كذلك، غسالة سيمنس ستانلس ستيل تحميل من الأمام موديل WM14T48XGC 9 كيلو جرام

تصليح غسالات دايو DAEWOO عجمان

تم تصنيفنا إننا من أكثر شركات تصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية في عجمان، بل في الامارات العربية المتحدة. ذلك بفضل الجودة العالية التي نوفرها على كل خدماتنا، ويتضح ذلك من شهادات عملائنا الذين حصلوا على أكثر من خدمة من خدماتنا. فنحن نعد من الشركات النادرة التي تستطيع القيام بتصليح كل أنواع الغسالات بكل أنواعها، ومن بين ذلك بالتأكيد موديلات غسالة راديو:

  • غسالة دايو موديل DWF-G100GIB.
  • كذلك، غسالة دايو – سعة 10 كيلو – موديل DWF-G200WIA.
  • وغسالات دايو موديل DWF-G300WMA.
  • بالإضافة إلى غسالات دايو – سعة 10 كيلو – موديل DWF-G200SIA.
  • كما نوفر خدمات التصليح والصيانة لغسالة دايو موديل DWC-SD1232، سعة سبعة كيلو جرام.
  • أيضًا غسالة دايو – سعة 12 كيلو – موديل DW-T220AS.
  • وغسالة دايو موديل DWF-G340IDA.
  • غسالات دايو – سعة 8 كيلو – موديل DWF-G100WIB.
  • علاوة على ذلك، غسالة دايو موديل DWC-ELD1432، سعة 10 كجم.
  • وغسالة دايو – سعة 8.5 كجم – DW-T180BSD.

تصليح غسالات ميديا في إمارة عجمان

هل تعطلت غسالة ميديا ​​فجأة وتريد العثور على متخصص لإصلاحها على الفور؟ ها هو الحل، إن شركة الامتياز هي أفضل شركة تصليح غسالات في عجمان مع مجموعة من أفضل العمال والمهندسين مع سنوات عديدة من الخبرة المهنية في مجال تصليح غسالات ميديا.

كما أنهم يتمتعون بالخبرة والمهارة الكافية لتصليح أي عطل داخل الغسالة، مهما كانت الصعوبة بكل سهولة وبساطة. لذلك، يمكن للفريق الهندسي التعامل مع جميع موديلات غسالات ميديا ​​المختلفة، بما في ذلك:

الاسم الموديل
غسالة ميديا ​​، أوتوماتيكية بالكامل، برميل موديل MFK1070WDS
كذلك، غسالة ميديا ​​موديل MA100W70 / G-IN
أيضًا غسالة ميديا ​​، أوتوماتيكية بالكامل، تعبئة علوية MAC100N1
وغسالات ميديا موديل MWMTL0105C02
كما نقوم بتصليح غسالة ميديا ​​، أوتوماتيكية بالكامل موديل MAS80-505PS / 01FM
أيضًا غسالة ميديا ​​، من 6 الى 8.5 كيلو MWMFL085COM
علاوة على ذلك نوفر قطع غيار لغسالة ميديا MWMFL085PRF

تصليح غسالات باناسونيك Panasonic في عجمان

تعتبر خدمة تصليح غسالات في عجمان واحدة من أهم الخدمات التي نوفرها لك في شركة الامتياز، وبشكل خاص غسالة باناسونيك بواسطة أحدث المعدات والتقنيات العالمية للصيانة والتصليح.

كما أننا نقوم بتقديم خدمة تصليح غسالات في عجمان رخيصة، وليس نقتصر على توفير أرخص الأسعار فقط. بل نقدم لك العروض والخصومات التي نعرضها على مدار العام، لنضن أن نظل دائمًا الخيار الاول لك عندما تكون بحاجة إلى الحصول على خدمة تصليح غسالة رخيصة بأعلى جودة. بالإضافة إلى كل ما سبق، نقوم بتصليح كل موديلات غسالة باناسونيك وتتمثل في الموديلات التالية:

  • غسالة باناسونيك فول أوتوماتيك، باب علوي، 2 حوض، موديل NA-W18XG1BRU.
  • وغسالة باناسونيك موديل NA-W16XG1BRU، علوي أوتوماتيكي، حوضين.
  • أيضًا غسالة باناسونيك أتوماتيكية باب امامي موديل NA-S128M2LAS.
  • وغسالات باناسونيك موديل NA-S128M2WAS أوتوماتيكية بالكامل.
  • كما نقوم بإصلاح غسالة باناسونيك أتوماتيكية باب امامي موديل NA-148MG2LAS.
  • وغسالة باناسونيك موديل NA-FD16X1BRU علوية أوتوماتيكية بالكامل.
  • بالإضافة إلى غسالة ملابس باناسونيك اتوماتيك باب علوي موديل NA-F135A5.
  • غسالة باناسونيك موديل NA-S178X1LAS أوتوماتيكية بالكامل.
  • وغسالات ملابس باناسونيك أوتوماتيكية بالكامل، باب بفتح علوي، حوضين، موديل: NA-W14XG1BRU.
  • كذلك، غسالة باناسونيك موديل NA-S086M3 أوتوماتيكية بالكامل.

تصليح غسالات اريستون بعجمان 

نعلم أن غسالات ارستون من أشهر أنواع الغسالات وأكثرها استخدامًا بين كل سكان الإمارات. لذلك وفرنا لكم مركز صيانة وتصليح غسالات في عجمان متخصص في تصليح هذه الماركة من الغسالات.

لدينا كذلك فريق عمل من فنيين تصليح الغسالات لديهم خبرات في التعامل مع كل موديلات هذا النوع من الغسالات بكل احترافية ودقة. والآن نعرض عليك أكثر هذه الموديلات انتشارًا:

  • Lavadora Ariston Model AQD1070D 497X EX – F081955.
  • كذلك، غسالة اريستون، سعة 7 كيلو، موديل WMG721SEX.
  • أيضًا غسالة اريستون موديل NM10723 SS EX.
  • وغسالة اريستون 8 كيلو موديل Nm10 823 SS Ex.
  • غسالات اريستون موديل AQ113D 697D X EX.
  • كما نقوم بتصليح غسالات اريستون، 7 كيلو، موديل RSG 721 SS EX.
  • غساله اريستون موديل 1165 SC AD GCC.
  • بالإضافة إلى غسالة اريستون، سعة 7 كيلو، موديل NLM11946 SC AEX.
  • وغسالة اريستون موديل NS 703U W EU.
  • وغسالة اريستون، سعة 7 كيلو، موديل WMG721SEX.
  • غسالات اريستون موديل AQ113D 697D X EX.
  • كذلك، غسالات اريستون، 11 كيلو، موديل NLLCD 1165 SC.
  • وغسالات اريستون موديل NLLCD 1165 SC AD GCC.
  • كما نوفر خدمة تصليح غسالة اريستون موديل FDG 9640S EX.

تصليح غسالات هيتاشي Hitachi عجمان

نقدم لك في مركز تصليح غسالات هيتاشي في عجمان خدمات مضمونة لجميع سكان الامارات من خلال فريق من الفنيين المدربين على جميع الوسائل والأدوات الحديثة لتصليح وصيانة الغسالات. كما نقوم بإجراء فحص وصيانة كاملين على جميع موديلات غسالات هيتاشي المختلفة:

  1. إن غسالة هيتاشي BD-S5500 ذات التحميل الأمامي بسعة 10 كجم من أهم الموديلات التي نوفر لها خدمة التصليح.
  2. أيضًا غسالة هيتاشي موديل SFP140XA3CGXWH سعة أوتوماتيكية ممتازة 12 كجم.
  3. بالإضافة إلى إننا لدينا خدمة تصليح وصيانة غسالات هيتاشي موديل BD-80CVE تحميل امامي انفرتر بسعة 8 كيلو.
  4. وبالمثل، فإننا نقوم بتصليح غسالة هيتاشي موديل SF-P80P WH أعلى غسالة أوتوماتيكية بحمولة 8 كجم.
  5. كذلك، غسالة هيتاشي بتيار مزدوج SF-220ZFVAD، 22 كجم، تحميل علوي.
  6. كما لدينا فني تصليح غسالات هيتاشي موديل BD-90YAV بسعة أوتوماتيكية تسعة كيلو جرام.
  7. ايضًا تصليح غسالة هيتاشي BD-80YAV تحميل أمامي سعة 8 كجم.
  8. وموديل آخر لغسالة هيتاشي BD-70CVE، سبع كيلوغرامات من الصيانة التلقائية.
  9. كذلك، غسالة هيتاشي تحميل أمامي 8 كيلو موديل BD-80CE.
  10. ونقوم أيضًا بإصلاح غسالة هيتاشي موديل SF-250ZFVAD بسعة أوتوماتيكية قصوى تبلغ 25 كجم.

تصليح غسالات Samsung في عجمان

تعتبر غسالات سامسونج من أهم أنواع الغسالات التي نقوم بتصليح أعطالها في شركة الامتياز. حيث أنها من أكثر أنواع الغسالات استخدامًا وشهرة بمدينة عجمان. وذلك لأن هذا النوع من الغسالات يتمتع بامتيازات وخصائص تفوقت بها على غيرها من الأنواع الأخرى من حيث المسحوق، ووقت الغسيل.

لذلك نحرص في شركة تصليح غسالات في عجمان على توفير أيادي عاملة تضم نخبة من مهندسين الكهرباء المتخصصين في تصليح غسالات سامسونج. بالإضافة إلى توفير أفضل المعدات الحديثة التي يتم استخدامها في تصليح هذا النوع بشكل جيد.

حيث نقوم في شركة الامتياز بالعمل على فك الغسالة، لكي يتم فحصها بشكل دقيق وشامل، ولنتأكد من أن التوصيلات الكهربائية الخاصة بها تعمل بشكل سليم. كذلك، نوفر لك خدمات صيانة غسالات سامسونج بشكل دوري، ونقوم بتوفير جميع قطع الغيار المناسبة لها. إلى جانب إننا نقدم خدمات تنظيف الغسالات بكل ماركاتها، وليس نقتصر على تصليح وصيانة غسالات سامسونج فقط.

كما أننا نوفر لك فريق عمل يقوم بتنظيف المكان بعد الانتهاء من عمليات التصليح والصيانة. أيضًا نوفر خدمات تركيب غسالات سامسونج بعجمان، ذلك للتأكد من كفاءة، وجودة عملها. بالإضافة إلى تقديم ضمانات على الخدمات التي نقدمها، بحيث في حالة تعرض الغسالة لأي عطل سوف نتحمل تكاليف تصليحه، حتى نحظى بثقتك.

علاوًة على ذلك إن جميع ما نقدمه من خدمات خاصة بغسالات Samsung، تشمل جميع موديلاتها المختلفة، بنفس الجودة، والكفاءة العالية. ولكن تختلف الأسعار باختلاف حجم العطل وموديل الغسالة، لكن لا داعي للقلق نهائيًا بشأن الأسعار لأننا نعتبر أرخص شركة تصليح غسالات في عجمان. ومن أشهر موديلات غسالة سامسونج:

الاسم الموديل
غسالة التحميل الأمامي، المزودة بتكنولوجيا البخار الصحي موديل WW80T4040CX1AS
غسالة BESPOKE، سعة 11 كجم تحميل أمامي مزودة بتقنية AI Eco Bubble, SMAPCE MAX TECH
غسالة التحميل العلوي (2021) موديل WW8800A
غسالة سامسونج ذات الفتحة العلوية، سعة 18 كجم بتقنية Active Dualwash

 

تصليح غسالات في عجمان

تصليح غسالات في عجمان

تصليح غسالات فريجيدير في إمارة عجمان

يمكنك الحصول على الخدمات المميزة من شركة تصليح غسالات بعجمان بكل سهولة، فقط اتصل بنا الآن على الرقم الخاص بنا وسوف نقدم لك جميع خدماتنا. ونتيجة لذلك، نقوم بإرسال فني تصليح غسالات فريجيدير في أقل من ساعة فهو يستطيع التعامل مع كل الموديلات، مثل:

  1. غسالة فريجيدير، أوتوماتيكية بالكامل، موديل FWF71243W، سعة 7 كجم.
  2. وأيضًا غسالة فريجيدير موديل FWF01487W، فول أوتوماتيك، سعة 10 كجم.
  3. وغسالة فريجيدير 8 كجم مع مجفف أوتوماتيكي.
  4. كما نقوم بتصليح غسالة فريجيدير توب أوف ذا لاين الأوتوماتيكية، موديل FTL345WM، 17 كجم.
  5. بالإضافة إلى غسالة ومجفف فريجيدير 15 كيلو جرام موديل MKTG15GNAWB.
  6. أيضًا غسالة ومجفف Frigidaire نصف أوتوماتيكي بسعة 15 كجم.
  7. علاوة على ذلك، غسالة فريجيدير موديل FWF81663W، سعة 8 كجم، فول اوتوماتيك.
  8. وغسالة فريجيدير حمولة 10 كجم موديل FLC105WM.

تصليح غسالات ويست بوينت بعجمان

نحن أفضل شركة تصليح غسالات في عجمان، حيث نقدم حلولاً ودعمًا شاملين لحل المشاكل والأعطال لمختلف موديلات غسالات ويست بوينت، بما في ذلك:

  • غسالة ويست بوينت، موديل WTW1215، نصف اوتوماتيك، بسعة 12 كجم.
  • أيضًا موديل WLX8179 تحميل علوي بسعة 8 كيلو جرام.
  • وغسالة Westpoint WTX-1417 نصف أوتوماتيكية بحوضين.
  • كذلك، لافادورا ويست بوينت 12 كجم دبل تينا 1215 WTW1215
  • وغسالات ويست بوينت موديل B07PKH3DMK 2 حمولة 8 كجم.
  • بالإضافة إلى ويست بوينت WLX1517P غسالة ملابس أوتوماتيكية، ستانلس ستيل، سعة 15 كجم.
  • وغسالة ويست بوينت، موديل WTX1217، نصف اوتوماتيك، سعة 12 كيلو.
  • كما نقوم بتصليح غسالة ويست بوينت WMH-71217.ER باب امامي اتوماتيك بسعة 7 كجم.
  • أيضًا غسالة West Point WMX610، أوتوماتيكية بالكامل، بسعة 6 كجم.
  • وغسالة ملابس ويست بوينت موديل WTX-2020 نصف اوتوماتيك سعة 20 كيلو جرام.
  • كذلك، غسالة ويست بوينت، سعة ستة كيلو جرام، أوتوماتيكية بالكامل، موديل WMX61019E.
  • وغسالة ويست بوينت، 6 كيلو، اتوماتيك بالكامل.

تصليح غسالات بومباني Bompani عجمان

من أهم موديلات غسالات بومباني التي نوفر لها خدمة تصليح وصيانة في شركة الامتياز هي ما يلي:

الاسم الموديل المواصفات
غسالة بومباني موديل BO3013 تحميل امامي 10 كيلو
غسالات بومباني، اتوماتيك بالكامل BI2876 سعة 6 كيلو
غسالة بومباني تحميل امامي موديل BI1070SS سعة 10 كيلو 1600 لفة في الدقيقة
غسالة بومباني، أوتوماتيكية بالكامل موديل BI2876N سعة ستة كيلو جرام
غسالة بومباني اوتوماتيك موديل BO05309 / E 1300 لفة في الدقيقة سعة 8 كيلو
تصليح غسالات بومباني نصف أوتوماتيكية موديل BWM1350D1 12 كجم
تصليح وصيانة غسالة ملابس بومباني بمجفف موديل BO5283 8 كيلو
شركة تصليح غسالات بومباني موديل BO3003 أوتوماتيكية بالكامل، سعة 8 كيلو

تصليح غسالات وايت Westinghouse في عجمان

نوفر لك في شركة تصليح غسالات وايت وستنجهاوس في عجمان خدمة عملاء على مدار 24 ساعة. لذلك، لأننا حريصين على أن نكون بجانك في أي وقت تحتاج فيه إلى طلب خدمات تصليح أو صيانة لغسالتك. وسوف نعرض عليك بعض الموديلات الشهيرة التي نوفر لها خدمة الصيانة والتصليح:

  1. غسالة بخار تعمل باللمس من الستانلس ستيل موديل WD-66SS.
  2. كذلك، تصليح غسالة وايت وستنجهاوس 10.50 لتر سعة 6 كيلو موديل WW-14106S1.
  3. ولافادورا وايت وستنجهاوس موديلو WW-1012S.
  4. بالإضافة إلى تصليح وصيانة غسالات ملابس وستنجهاوس بسعة 12 كيلو موديل WW-1200W.
  5. ولافادورا وايت وستنجهاوس موديلو WW-1012W.
  6. كما نوفر فني تصليح غسالات Westinghouse WD-24SS، ستانلس ستيل، 13 كجم.

تصليح غسالات اندست INDESIT عجمان

نقدم خدمات تصليح غسالات اندست في عجمان مع الضمان وتوفير قطع الغيار الأصلية على مدار 24 ساعة. كما إن خدماتنا متاحة في كل أنحاء إمارة عجمان لكي نضمن أن نظل خيارك الأول عندما يحدث أي عطل في غسالتك.

لذلك، إذا كانت غسالتك اندست وبها عطل اتصل بنا على الفور، حيث إننا نقوم بتصليح كل الموديلات من هذا النوع في عجمان ومنها:

  1. غسالة انديست فول أتوماتيكية، سعة 7 كيلو، تعبئة امامية، موديل XWD71252SUK.
  2. وغسالة Indesit XWE 91483X S EU، أوتوماتيكية، 9 كجم.
  3. أيضًا نقوم بتصليح غسالات انديست تحميل علوي موديل IASTL8050W سعة 8 كجم.
  4. بالإضافة إلى غسالة انديست موديل XWA 71051 W EU سعة 7 كيلو.
  5. كذلك، نوفر الصيانة والتصليح لغسالات انديست بالمجفف 1400 لفة في الدقيقة، موديل XWDE 961480X S EX، سعة 9 كيلو.
  6. وغسالة انديست موديل EWC 61051 S EG سعة 6 كجم.
  7. كما لدينا فني غسالات محترف ومتخصص في تصليح غسالة انديست أتوماتيكية بالكامل، تحميل امامي، موديل XWDE751480 XSUK، سعة 7 كيلو.

تصليح غسالات ويرلبول whirlpool بعجمان

لدينا في شركة الامتياز فني غسالات أتوماتيك على أعلى دراية بكل أعطال غسالات ويرلبول. ذلك، بفضل الدورات التدريبية المستمرة التي نوفرها له لضمن لك خدمة موثوقة، فأهم ما نسعى إليه هو ثقتك الغالية. ومن أهم موديلات غسالات ويرلبول ما يلي:

  • ويرلبول موديل FSCR10421، تحميل أمامي، 10 كجم.
  • وغسالة ويرلبول، فول أوتوماتيك، سعة 7 كيلو، موديل WWDE7512.
  • كما نوفر وكالة تصليح غسالة ويرلبول موديل FSCR10422.
  • أيضًا غسالة ويرلبول موديل WWDC117165 باب امامي، نشافة سعة 7 كجم.
  • بالإضافة إلى غسالات ونشافات ويرلبول، WWDC96145، تحميل امامي، 9 كجم.
  • وغسالة ويرلبول، موديل FSCR12433، سعة 12 كجم، أوتوماتيكية بالكامل.
  • كذلك، غسالة ويرلبول، موديل FSCR90420، تحميل امامي، سعة 9 كجم.

تصليح غسالات شارب SHARP إمارة عجمان

نفخر في شركة تصليح غسالات شارب SHARP في عجمان بتقديم خدمة عالية الجودة. لذلك، إذا كنت تعاني من مشاكل في غسالتك الشارب، فلا تقلق، فنحن هنا لنساعدك.

نتميز في شركة الامتياز بفريق متخصص من الفنيين الذين يمتلكون الخبرة والمهارة اللازمة لإجراء الصيانة والإصلاح على أعلى مستوى. كما نستخدم قطع الغيار الأصلية للحفاظ على جودة وكفاءة الغسالة.

كذلك، نفهم أن الوقت يعد من الأمور المهمة بالنسبة لك، ولذلك نحرص على توفير خدمة سريعة وفعالة بأسعار تنافسية. وهناك بعض الموديلات الأكثر شهرة من شارب التي نحصل على طلبات كثيرة لتصليحها:

الاسم المواصفات
غسالة شارب اتوماتيك أسود 7 كيلو
غسالة شارب فوق اتوماتيك بالطلمبة سيلفر 13 كيلو
كذلك، غسالة شارب فوق اتوماتيك انفرتر بالطلمبة أسود 11 كيلو

فني تصليح غسالات في عجمان

فني عجمان ذو إمكانية وقدرة عالية في التعامل مع أصعب أنواع المشاكل التي تواجه الغسالات، حيث يقوم بتوفير حلول بديلة قبل البدأ في التصليح، بجانب توفير قطع غيار أصلية لمختلف الماركات.

كما أنه يتميز بالسرعة في تنفيذ مهام الصيانة والتصليح ويستجيب لطلبك في أسرع وقت ممكن، بغض النظر عن صعوبة العطل التي تريد إصلاحه. فهو يلتزم بالمواعيد المُحددة معك.

في حالة وجود عيب أو عطل في غسالتك، فإن فني شركتنا هو الحل الأمثل لضمان استمرار عمل الغسالة بكفاءة، وذلك لأنه يمتلك خبرة واسعة وقدرة تقنية عالية في معالجة جميع الأعطال الكهربائية والميكانيكية.

كذلك، يقوم بمهام تشخيص المشكلات وتحديد الأعطال وإصلاح أو استبدال المكونات الرئيسية التي تحتاج إلى الاستبدال وتنظيف الغسالة لضمان التشغيل السليم.

نحن في ورشة تصليح غسالات عجمان وفرنا لك فريق مميز من ممثلي خدمة العملاء لاستقبال اتصالاتك 24/7، حتى في الإجازات الأسبوعية، والسنوية، والأعياد.

تصليح غسالات في عجمان

تصليح غسالات في عجمان

قطع غيار الغسالات لدينا في عجمان

الغسالة هي أحد الأجهزة الأساسية في المنزل وعند حدوث أي مشكلة فيها، غالبًا ما تكون بسبب تلف القطعة القديمة وتتطلب استبدالها بقطعة جديدة. لذلك نقدم لك “مركز الامتياز في عجمان” الوكيل المعتمد لعدد كبير من ماركات الغسالات ويوفر لك جميع قطع غيار الغسالات عالية الجودة.

لذلك يمكنك الاعتماد علينا لتوفير قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع الغسالات، سواء كانت تجارية أو منزلية. كما نقدم مجموعة واسعة من الأجزاء المختلفة لمختلف أنواع الغسالات، بما في ذلك الأسلاك والمحركات والمضخات والمفاتيح والأجزاء الأخرى.

كذلك، نتميز بتوفير قطع الغيار الأصلية من الشركات المصنعة المعتمدة، ونعتني بتحديث مجموعتنا باستمرار لتلبية احتياجاتك المتغيرة. كما نضمن لك الحصول على قطع الغيار عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

بالإضافة إلى ذلك، نهدف دائماً إلى توفير أفضل الخدمات، ولذلك نوفر خدمات التركيب والإصلاح والصيانة للغسالات في عجمان. علاوة على ذلك، نحن نقدم خدمة العملاء على مدار الساعة للإجابة على جميع استفساراتك وتلبية احتياجاتك.

رقم شركة تصليح غسالات في عجمان

لتسهيل التواصل معنا نقدم لكم مجموعة من وسائل الاتصال المختلفة أهمها رقم تصليح غسالات 0505603702 والذي من خلاله يمكنك الاتصال بنا وطلب خدمتك. بالإضافة إلى أننا نقدم طرق تواصل أخرى من خلال الشبكات الاجتماعية مثل Facebook, Twitter, Instagram والعديد من التطبيقات الأخرى.

كما يمكنك أيضًا التواصل من خلال تطبيق WhatsApp الخاص بنا “+971505603702″، وسوف نتصل بك بمجرد تلقي رسالة للرد على جميع استفساراتك. كذلك يمكنك التعرف على تفاصيل خدمتنا وخدماتنا الأخرى من خلال زيارتك لموقعنا الإلكتروني “uae4u.net”.

اتصل بنا أي وقت مناسب لك فريق الدعم الفني الخاص بنا يعمل على مدار الساعة بما في ذلك الإجازات والأعياد، وسوف يقوم بالرد عليك فوراً في خلال دقائق.

ارخص تصليح غسالات في عجمان

نظرًا لأهمية الغسالات في الاستخدام اليومي والاعتماد الكبير عليها بعض المراكز تنتهز فرصة حدوث عطل لتقوم بزيادة سعر التصليح والصيانة. لكننا نراعي الأزمة الاقتصادية ونعمل على تقديم خدمة تصليح بجودة عالية وأسعار تنافسية لجميع أنواع الغسالات.

كما نوفر لك قائمة أسعار مُخصصة في حالة طلب أكثر من خدمة مع خصم على قطع الغيار الأصلية. ذلك لنوفر لك خدمة كاملة مما أصبحنا الخيار الأول لجميع سكان عجمان.

نحن لا نعرض لك سعر موحد لأننا نقوم بتسعير خدمتك بناءً على عوامل أولهم نوع الغسالة والموديل الخاص بها، لكن مهما اختلفت البيانات نقدم لك خصومات تصل إلى 20%.

هل يوجد صيانة غسالات اتوماتيك في عجمان؟

بالتأكيد، نحن وفرنا فريق من الخبراء لفحص وصيانة الغسالات لتحديد جميع المشاكل، بواسطة أفضل الأدوات والمعدات الحديثة المخصصة في تصليح أي عطل في غسالتك.

خدمات الصيانة والفحص لدينا تتم بدقة عالية وتحت إشراف فريق من الخبراء لأكثر من 20 عامًا في مجال تصليح غسالات عجمان.

لا تقلق بشأن الأسعار، فنحن وفرنا تكلفة معقولة ومناسبة لجميع شرائح المجتمع. ما عليك سوى التواصل معنا على رقمنا الموضح في الأعلى للتمتع بخدمات الصيانة والتصليح بأفضل جودة.

الأسئله الشائعه

هل تقدمون خدمات صيانة للغسالات الاوتوماتيك؟

بالتأكيد، نحن وفرنا فريق من الخبراء لفحص وصيانة الغسالات لتحديد جميع المشاكل، بواسطة أفضل الأدوات والمعدات الحديثة المخصصة في تصليح أي عطل في غسالتك.

هل يوجد قطع غيار أصلية للغسالات؟

نقدم لك قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع الغسالات، سواء كانت تجارية أو منزلية. كما نقدم مجموعة واسعة من الأجزاء المختلفة لمختلف أنواع الغسالات، بما في ذلك الأسلاك والمحركات والمضخات والمفاتيح والأجزاء الأخرى.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكنني مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • تصليح بوتاجازات
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح غسالات
  • تصليح مكيفات

اختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • الشارقة
  • دبي
  • عجمان

اختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.