• 0505603702

  • إنترناشيونال ستي الحي الانجليزي مكتب 42 |

    الامارات العربية المتحدة

  • hamadymarghan1986@gmail.com

تصليح ثلاجات في الشارقة

هل تعاني من مشكلة في ثلاجتك؟ هل تبحث عن خدمة تصليح ثلاجات في الشارقة مضمونة؟ إذًا، لا داعي للبحث والقلق بعد الآن!. فنحن في شركة امتياز الأفضل بين الشركات نقدم لك تصليح جميع أنواع الثلاجات بالاعتماد على خبرة واسعة لفريق من المهندسين المحترفين.

نقدم أيضًا إصلاح أي عطل بسرعة وكفاءة بأرخص سعر، في هذه المقالة سوف نتحدث عن خدمات الثلاجات المميزة وأهميتها لإعادتها إلى حالتها الطبيعية، تابع لمعرفة المزيد.

أفضل شركة تصليح ثلاجات في الشارقة

إذا تريد تصليح ثلاجتك ولا تعرف ماذا تذهب أو ماذا تفعل؟، أنت في المكان الصحيح نقدم لك أفضل خدمات التصليح بجودة عالية وخدمة مميزة. كل ذلك من قبل “شركة مختصة في تصليح وصيانة الثلاجات”.

من أهم ما جعلنا الأفضل هو قدرتنا على توفير حلول تصليح بسرعة بجانب أسعار تنافسية.

نعتمد أيضًا على فريق من المهندسين والفنيين المؤهلين، الذين يتم تدريبهم على أحدث التقنيات في خدمات البرادات والثلاجات.

كما نوفر لك قطع غيار أصلية بأحدث المعدات العالمية في الصيانة والتصليح. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم لك خدمة التنظيف الدوري والفحص الفني وتشخيص مشاكل الثلاجة بدقة وإصلاحها في نفس الوقت.

بما أننا نمتلك في امتياز خبرة كبيرة في التصليح وكل المجال، نضمن لك أن ثلاجتك ستعمل بكفاءة وستدوم لفترة أطول.

لا تتردد في التواصل معنا، فنحن نفتخر بكوننا أفضل شركة اصلاح ثلاجات في الشارقة. كما نعدك بتقديم أفضل خدمة لصيانة ثلاجتك وتصليحها بأقل الأسعار، نحن نتطلع دائمًا لخدمتك بأفضل ما يمكن.

مميزات التعامل مع امتياز لتصليح الثلاجة في الشارقة

نعتبر واحدة من أفضل الخيارات المُتاحة للأشخاص الذين يبحثون عن خدمات تصليح وصيانة ثلاجات عالية الجودة الشارقة.

فيما يلي نستعرض بعض مزايا التعامل معنا وهي:

خدمات متعددة: نتميز بتقديم خدمات شاملة لتصليح جميع أنواع الثلاجات والبرادات، بما في ذلك الصغيرة، الكبيرة، الفريزر، والأجهزة المنزلية الأخرى.

جميع خدمات التصليح لدينا تتم بواسطة فريق مؤهل يتمتع بخبرة كبيرة، فإننا نستطيع تقديم حلول سريعة وفعالة للعديد من المشاكل المتعلقة بالثلاجات.

خدمة سريعة: تعتبر خدمة تصليح الثلاجات في نفس اليوم إحدى أهم المزايا التي نقدمها لك. فإذا كنت تعاني من مشكلة في ثلاجتك، فيمكنك التواصل معنا والحصول على خدمة سريعة وفعالة بنفس اليوم.

فنيين متخصصين: نتميز بفريق على مستوى عالي من الكفاءة والاحترافية، ويتمتع كل فني بالمهارات اللازمة لفحص وتقييم الثلاجة وإصلاحها بأفضل الطرق الممكنة.

جودة عالية وأسعار معقولة: نهتم بتقديم خدمات تصليح وصيانة الثلاجة بجودة عالية مع ضمان الحفاظ على تناسق الجودة مع السرعة في كل خدمة نقدمها لك.

كما نقدم أسعار معقولة ومناسبة لك، مما يجعلنا الأفضل لكل من يريد الحصول على تصليح ثلاجة بسعر مثالي.

الضمان: في كل خدمة نقدمها لك نقدم معها ضمان معتمد يغطي “تصليح الثلاجة” ذلك في حال حدوث أي عطل مستقبلي.

بالإضافة إلى ذلك نضمن لك توفير قطع الغيار اللازمة للتصليح، بحيث تتمكن من الحصول على خدمات مُستمرة بعد تصليح ثلاجتك.

الدعم الفني: يقدم فريقنا الخاص بالدعم الفني دعم فعال 24 ساعة، مما يُمكنك من التواصل معنا أي وقت عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، لطرح أي استفسارات أو مشاكل قد تواجهك عند تشغيل الثلاجة.

بفضل الاهتمام الكبير الذي نوليه للدعم الفني المختص في تصليح ثلاجات في الشارقة، تتمكن من الحصول على خدمات مستمرة ومناسبة لاحتياجاتك.

مميزات تصليح ثلاجات بسرعة

الحفاظ على المواد الغذائية

توفير المال

الحفاظ على راحة البال

الحفاظ على البيئة

تصليح ثلاجات الشارقة

تصليح ثلاجات الشارقة

خدمات شركة تصليح الثلاجات في الشارقة

تصليح الثلاجات في نفس اليوم الشارقة

يواجه الكثير من الأفراد مشاكل في ثلاجاتهم، ويرغبون في الاستعانة بـ شركات تصليح ثلاجات في الشارقة تقدم خدمة سريعة وفعالة. هذه الخدمة صعبة وغير متاحة لدى الكثير، لكننا في “امتياز” تعتبر من أهم خدماتنا السرعة في تصليح الثلاجات الشارقة.

حيث نوفر خدمة الصيانة في ذات اليوم لأنها مهمة للأفراد خاصة في الأماكن التجارية والمشاريع الخاصة بهم، فعندما يتم الاتصال بنا. نرسل لك فريق الفنيين الذين سيصلون إليك خلال دقائق، ويتم إجراء الصيانة اللازمة في أسرع وقت.

توفيرنا لخدمات تصليح سريعة يوفر لك الكثير من الوقت والجهد ويتيح لك استخدام ثلاجتك دون أي مشاكل. كذلك فإن هذه الخدمة تعكس مدى التزامنا بتلبية احتياجاتك وتوفير خدمة مرضية لك.

لا تتردد في الاتصال بنا في أقرب فرصة حتى نقدم لك هذه الخدمة المميزة. حيث يتميز عملنا بالسرعة، ونتعامل مع كل الطلبات التي تريدها بكل جدية ونهتم بإتمام المهمة على أكمل وجه.

صيانة ثلاجات في الشارقة 24 ساعة

غالبًا ما تحتاج الأجهزة الكهربائية وخاصة الثلاجات إلى صيانة مستمرة وبشكل منتظم للمحافظة على سلامتها وكفاءتها فترة أطول. أما في حالة حدوث عطل مفاجئ نقوم بإتباع أهم الإجراءات في صيانة ثلاجات المنزل في الشارقة بشكل عام.

أيضًا يجب الانتباه دائمًا إلى نظافة جميع الثلاجات من الداخل والخارج، خاصةً تلك التي تحتوي على الجزء المطاطي الذي يغلق الباب جيدًا.

فتراكم الأوساخ والأتربة على الثلاجة يؤدي لا محالة إلى تعطلها وضعف أدائها عن العمل، إلى جانب إنفاق الكثير من الأموال مقابل صيانتها.

فني تصليح ثلاجات الشارقة

يعتبر الفني من أهم الأشخاص المطلوبين عند حدوث أي عطل في الثلاجة. فهو الشخص الذي يقوم بإصلاح الأجهزة الكهربائية ومنها الثلاجات. فتتمثل مهمته في الكشف عن العطل وإجراء الإصلاحات اللازمة بأسرع وقت ممكن.

نحن في مؤسسة امتياز وفرنا لك أفضل فنيين مختصين في تصليح ثلاجات الشارقة والمدربين تدريبًا عاليًا ليكون كل فرد منهم بارع في تصليح الأجهزة المنزلية.

نوفر تدريبات مكثفة على مختلف أنواع الثلاجات وأنماط المعاينة الخاصة بها. كما يساعد الفنيين خبراء محترفين ليستطيعوا إصلاح ثلاجتك بأمان وفعالية عالية.

من بين خدماتنا إتاحة تصليح الثلاجات 24 ساعة بأعلى مستوى من السرعة والفعالية، حيث بمجرد طلبك يأتي إليك الفني وإجراء الفحص اللازم في أسرع وقت ممكن.

فتي التصليح يعمل على توفير خدمة شاملة ليتأكد من حل المشكلة بشكل نهائي وتفادي حدوث أي مشاكل مستقبلية.

باختيارك التعامل معنا سوف تضمن تصليح ثلاجتك بفريق من الخبراء المحترفين في المجال لحل مشاكلك وتوفير الدعم المطلوب.

فني صيانة ثلاجات بالشارقة

العامل الفني هو الشخص الذي يقوم بصيانة وفحص الثلاجة عند حدوث أي عطل، بالتالي هو يعتبر أحد العناصر الأساسية الضرورية.

نقدم لك مجموعة من أمهر الفنيين الخبراء أصحاب المعرفة اللازمة لإجراء عمليات الصيانة باحترافية ودقة باستخدام الأدوات والمعدات اللازمة والتقنيات المتطورة.

بما أن كل نوع من الثلاجات يتطلب صيانة مختلفة وفقًا لنظام التشغيل الخاص بها. وفرنا لك مجموعة من الفرق المختصة في كل انواع الثلاجات والبرادات.

كما لدينا عدد كبير من الفنيين والخبراء والمهندسين ذوي الخبرة الواسعة والاحترافية والمهارة في تقديم صيانة ثلاجات عالية الجودة 100%.

فني مؤسسة امتياز مختص في ثلاجات سامسونج وتوشيبا وبيكو وال جي وغيرها. كما يقوم بالصيانة بجميع الأدوات والأجهزة اللازمة للكشف عن الاعطال بأعلى مستوى.

خدمة تصليح ثلاجات مضمون الشارقة

هل تبحث عن شركة موثوقة لتصليح ثلاجتك في نفس الوقت بشكل مضمون؟. عند تعرض ثلاجتك لأي عطل أو تلف، فإن سرعة إصلاحها توفر لك الوقت والمال بجانب أنها تساعد في الحفاظ على سلامة الأغذية المُخزنة بها.

معنا ستتمكن من الحصول على تصليح الثلاجات بنفس الوقت في أي مكان، ويتم ذلك بفضل امتلاكنا أحدث المعدات والأدوات اللازمة لإجراء عمليات الفحص بسرعة وكفاءة.

كما نقوم بعمليات إصلاح شاملة تشمل فحص الثلاجة بالكامل والتحقق من جميع الأجزاء بها وقطع الغيار المحتملة للتلف. وإصلاح تلك المشاكل فورًا بأيدي فنيين محترفين.

أيضًا نوفر قطع الغيار الأصلية والمعتمدة للاستخدام في عمليات الإصلاح. لذلك من المهم أن تختار شركة تصليح ثلاجات في الشارقة موثوقة وذات سمعة جيدة لضمان حصولك على خدمة موثوقة ومضمونة.

نحن يمكننا توفير ذلك بفضل فريقنا المدرب والمؤهل على تقديم خدمة عملاء عالية الجودة وفي الوقت المتفق عليه معنا.

قطع غيار ثلاجات الشارقة

قطع الغيار من الأمور الحيوية التي تساعد على إصلاح الثلاجة ويتمثل هذا في توفير القطع الأصلية المختلفة التي تعمل على إصلاح الأعطال بشكل جيد.

بالتأكيد لا يمكن للفنيين إصلاح أي عطل في الثلاجة بدون توافر القطع البديلة والأصلية. لذلك نقدم لك تركيب جميع قطع غيار ثلاجتك في وقت قياسي مع توفير ضمان مُرفق مع القطعة لمدة زمنية طويلة. مما يحق لك من خلالها الحصول على الخدمة في أي وقت.

كما نتيح لك جميع قطع غيار ثلاجات مختلفة ونقوم بتحديد ما يناسب خاصتك عند اتصالك على 050560370 وتحديد ماهي القطعة التالفة وتوصيتك بأفضل الحلول الممكنة.

أيضًا نوفر قطع الغيار الاحتياطية الأصلية بأسعار تنافسية، حتى تتمكن من الاستفادة من خدماتنا والحصول على خدمات عالية الجودة دون الحاجة إلى دفع مبالغ باهظة عند تصليح أعطال الثلاجات.

لذا، يمكن الاعتماد علينا لتوفير خدمات تصليح وصيانة للثلاجات بشكل فعال، وجعل الثلاجة تعمل بأفضل أداء لمدة أطول.

تصليح ثلاجات الشارقة

تصليح ثلاجات الشارقة

الأدوات المستخدمة في ثلاجات الشارقة

نعتمد على العديد من الأدوات المهمة لإجراء أي صيانة للثلاجات، ومن أهمها الأدوات التالية:

  1. الفولتميتر: يستخدم الفولتميتر لقياس الجهد، لذلك نستخدمه لاختبار المكونات الكهربائية للوحة التحكم، مثل المرحلات وبطاقات التحكم والأجزاء الأخرى.
  2. المفكات: تستخدم المفكات لفك البراغي سواء كانت عادية أو مفكات صامولة. وهي توجد في جميع أجزاء الثلاجة ولذلك من الضروري توفيرها لفريق الصيانة.
  3. قاطع الأنابيب: القاطع يستخدم لقطع أنابيب النحاس أو الألومنيوم للطول المطلوب. وبعد قطع الجزء المطلوب بقاطع الأنابيب، يتم لحام هذا الجزء في الوحدة.
  4. أجهزة كشف التسرب: تسهل أجهزة وأدوات كشف التسرب علينا العثور بسهولة على تسربات الفريون والزيت في الثلاجة.
  5. شاحن مضخة الزيت: تقوم مضخة الزيت بإخراج الزيت الفاسد من الثلاجة، أو إضافة كمية جديدة منه للحفاظ على جودتها.
  6. الفرشاة السلكية: نستخدم هذه الفرش لتنظيف الأجزاء المتسخة داخل الثلاجة التي تحتاج إلى التنظيف.
  7. التركيبات النحاسية: هذه أداة مرنة تستخدم لثني الأطراف النحاسية للأنابيب في الثلاجة.

امتياز مركز تصليح ثلاجات في الشارقة

مركزنا المختص في الصيانة والتصليح هو أحد أفضل المراكز المتخصصة في الصيانة بجودة لا مثيل لها. ذلك لأننا نوفر به أحدث الآليات والتقنيات التكنولوجية.

كما نقدم إصلاح جميع أنواع الثلاجات، العادية والمتطورة المزدوجة والمنفصلة بأساليب وطرق غير تقليدية.

نعتمد أيضًا على فريق مؤهل ومدرب على أعلى مستوى، يقوم بتوفير خدمات الصيانة والإصلاح بمهارة ودقة عالية. مع الحرص على السرعة اللازمة لضمان حصولك على أفضل الخدمات.

نظرًا أن مركزنا لتصليح ثلاجات الشارقة يوفر فريق عمل موجود على مدار الساعة، فإننا نضمن لك حصولك على خدمات الصيانة والإصلاح في أي وقت ترغب به.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر لدينا أسعار مناسبة للغاية لخدمات الصيانة والإصلاح، لضمان حصول الجميع على الخدمات التي يحتاجون إليها دون الحاجة إلى دفع مبالغ باهظة. فيمكنك الاعتماد علينا في جميع الأوقات لأننا نتعامل بمهنية وأخلاقية مع الجميع.

ففي النهاية، يمكن القول إننا الخيار الأمثل لصيانة وإصلاح أعطال ثلاجتك المختلفة وتلبية احتياجاتك المنزلية، ونضمن لك الحصول على خدمات بأعلى جودة وبأسعار معقولة.

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمات تصليح في الشارقة

فريق العمل لدينا قادر على التعامل مع كل ماركات وموديلات الثلاجات بمختلف أحجامها، وسنعرض بعضًا من أهم الماركات التي نعمل على صيانتها وتصليحها.

  1. تصليح ثلاجات ميديا.
  2. إصلاح ثلاجة نيكاي.
  3. تصليح ثلاجات سيمنز.
  4. تصليح ثلاجات هيتاشي.
  5. إصلاح ثلاجة بوش.
  6. تصليح ثلاجات باناسونيك.
  7. تصليح ثلاجات جنرال تك.
  8. إصلاح ثلاجات هوفر.
  9. تصليح ثلاجات سامسونج.
  10. إصلاح ثلاجات جيباس.
  11. تصليح ثلاجات انديست.
  12. إصلاح ثلاجات شارب.
  13. تصليح ثلاجات ال جي.
  14. تصليح ثلاجة وايت ويل.
  15. إصلاح ثلاجة ويرلبول.
  16. إصلاح ثلاجات دايو.

أكثر طريقة فعالة لتصليح الثلاجات

نتبع عدة خطوات مدروسة ومتقنة لتقديم خدمة تصليح ثلاجات فعالة وهي عبارة عن:

  1. إجراء فحص شامل متكامل وسريع لجميع أجزاء الثلاجة باستخدام أحدث التقنيات وعلى أيدي أفضل المتخصصين في تصليح الثلاجات في الشارقة. وهذا يساعد في التعرف على الأعطال والتلف بسرعة.
  2. يتم إصلاح جميع الأعطال وصيانتها بطريقة دقيقة احترافية في أقصر وقت ممكن. فعندما تحتاج الثلاجة إلى استبدال الأجزاء التالفة يتم استخدام قطع الغيار الأصلية والمستوردة للاستبدال. ذلك لضمان عدم تكرار نفس الأعطال مرة أخرى.
  3. كما يوفر فريق إصلاح الثلاجات لدينا خدمات تنظيف الثلاجات باستخدام عوامل تنظيف فعالة للغاية. للتخلص من الروائح الكريهة في ثلاجتك.
  4. بالإضافة إلى ذلك، بعد إصلاح الأعطال، سنقدم لك تقريرًا شاملاً عن عملية الإصلاح بأكملها وقطع الغيار المستخدمة ونصدر فاتورة بجميع الخدمات التي وفرناه لك.
  5. كما يتم إبلاغك بفترة الضمان والمزايا التي يمكنك الحصول عليها خلال فترة الضمان. ونقدم بعد ذلك بعض الإرشادات الخاصة بشأن الاستخدام السليم للثلاجة بعد اكتمال عملية الإصلاح.

أحياء الشارقة التي نقدم بها خدماتنا

نحن عملنا على التوسع حتى شملت خدمات تصليح ثلاجات الشارقة مختلف أحياء الإمارة، حيث شملت التالي:

  • الغافية
  • الرملة
  • القاسمية
  • المناخ
  • المجرة
  • الرمثاء
  • النباعة
  • الغبيبة
  • الخزامية
  • البحيرة
  • سمنان
  • الطلاع
  • العزرة
  • الطرفانة
  • الموافجة
  • الفلاح
  • الرحمانية
  • النوف
  • طينة
  • الدراري
  • الرفاع
  • السيوح
  • المجاز
  • الياش

اسعار تصليح ثلاجات في الشارقة

ثلاجات المنازل جزء أساسي من يومنا حيث تحافظ على المواد الغذائية والمشروبات دون تلف وفي درجة حرارة معتدلة، ولكنها فجأة قد يحدث بها عطل فيصبح الأمر صعبًا جدًا.

من هنا تحتاج إلى أفضل شركة تصليح ثلاجات في الشارقة مُحترفة في خدمات عالية الجودة، كما نضمن لك أسعار مُناسبة وخدمة فورية وسريعة.

يختلف سعر تصليح الثلاجات لدينا حيث يتأثر بعدة عوامل منها نوع العطل، والسرعة في الاستجابة، والجودة في الخدمة.

لا يمكن تحديد سعر مُعين حيث أن السعر يختلف سواء العطل بسيط مثل استبدال الفريون فيكون السعر أقل. بينما إذا كان العطل أكبر مثل استبدال جزء كامل في الثلاجة فقد تزيد التكلفة عن ذلك.

على الرغم أن هناك العديد من شركات تصليح الثلاجات المتواجدة في الشارقة، إلا أننا الاختيار الأمثل لك مقارنة بالجودة والأسعار.

علاوة على أننا نوفر قطع غيار أصلية مستوردة مع ضمان وخدمات تصليح على مدار الساعة من قبل فني تصليح ثلاجات 24 ساعة الشارقة.

أرخص شركة تصليح ثلاجات الشارقة

إذا تبحث عن شركة بأسعار مناسبة في الشارقة أنصحك بالتعامل مع “امتياز” التي تعد الأرخص في الإمارات العربية المتحدة بأكملها.

نتميز أيضًا بتقديم خدمات رائعة في مجال إصلاح جميع أنواع الثلاجات، ولدينا فريق من الفنيين المحترفين الذين يتمتعون بالخبرة الواسعة في مجال إصلاح الأجهزة الكهربائية. مما يجعلنا نمتلك القدرة على إصلاح جميع أعطال الثلاجات بكل سهولة ويسر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار تصليح الثلاجات لدينا أفضل أسعار ولا يوجد لها مثيل في الشركات الأخرى، حيث نتميز بتقديم عروض وخصومات رائعة على خدماتنا.

كما يمكنك الحصول على استشارة وتقييم مجاني للعطل الموجود في الثلاجة. وكذلك توفير خدمة حل اعطال ثلاجة سامسونج ومن ثم تحديد تكلفة إصلاحها. فنحن نستخدم أحدث التقنيات والأدوات المتخصصة في إصلاح الثلاجات.

كذلك نستخدم فقط قطع الغيار الأصلية المصنعة بواسطة الشركات المتخصصة للثلاجات. فإذا كنت تبحث عن شركة صيانة ثلاجات تقدم أرخص سعر للخدمة. فلا بد أن تتعامل معنا على الفور لأننا نقدم العديد من الخدمات عالية الجودة والكفاءة وبأسعار تتناسب مع جميع الميزانيات.

رقم فني تصليح ثلاجات في الشارقة

نهدف في شركة امتياز المختصة في خدمات التصليح بالشارقة لتزويدك بكل ما يخص الثلاجات، لذلك نقدم لك مجموعة من الأرقام 0505603702 لتسهيل عملية التواصل بيننا وبينك في أي وقت.

يقوم فريق الدعم الفني المحترف لدينا بالرد على المكالمات بمستوى عالي من الزوق والاحترام. فنحن مستعدون دائمًا للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات.

كما نتلقى مكالمات واستفسارات على مدار الساعة وفي أي وقت أي 24/7. فعند الاتصال بنا سيتواصل معك ممثلي خدمة العملاء فورًا ويحصلون على جميع البيانات والتفاصيل الخاصة بك اللازمة لتقديم الخدمات المطلوبة والتنسيق معك لتحديد واختيار الوقت المناسب لك لتلقي الخدمة.

أيضًا بعد موافقتك على رسوم الخدمة، وإبلاغ ممثل خدمة العملاء بجميع التفاصيل، سيتم إرسال فريقنا في الوقت المتفق عليه. لأن أكثر ما نحرص عليه هو الالتزام بالمواعيد المحددة بيننا وبينك.

كما يمكنك التواصل معنا عن طريق إرسال رسالة عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على Facebook / Instagram/ Twitter ، أو من خلال زيارة الموقع الرسمي لنا. وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد عليك في وقت قياسي.

بجانب إتاحتنا لرقم خاص بالواتساب “+971505603702” لتستطيع من خلاله التواصل معنا والتعرف على كل ما تريده من خلال رسائل الصوت أو المكتوبة أو الاستفسار عن فرعنا الأخر لـ تصليح الثلاجات في دبي.

تصليح ثلاجات في الشارقة

تصليح ثلاجات في الشارقة

هل تختلف أعمال تصليح وصيانة الثلاجات مع اختلاف أنواعها؟

نعم بالتأكيد، حيث تتفاوت أعمال الثلاجات حسب نوع الثلاجة والمشكلة التي تواجهها.

بعض الأنواع تحتوي على مكونات أكثر تعقيدًا وتحتاج إلى فهم أفضل لإجراء صيانة وتصليح مضمونان، فمن هذه الأنواع ثلاجات الصندوق والثلاجات الجانبية وغيرها.

الأعطال والمشاكل التي تواجه ثلاجتك بالتأكيد تختلف عن الثلاجات الأخرى، مثلاً، قد تواجه ثلاجة الباب الفرنسي مشكلة في المبردات، بينما تختلف في ثلاجات الصندوق لانخفاض الأداء أو تفشي الروائح الكريهة بها.

لذلك سيعمل فني التصليح الخاص بنا على تحديد المشكلة بدقة قبل أن يبدأ في إجراء أي فعل. بجانب كل ذلك يستخدم أدوات مثل مراوح الهواء وأسلاك الكهرباء والمواد المناسبة، فهو معروف بأنه أفضل كهربائي ثلاجات في الشارقة الامارات.

ما هي أبرز الأعطال التي تتعرض لها ثلاجتك؟

تتعرض الثلاجات لعدة اعطال شائعة، من أبرزها:

  1. عدم التبريد الكامل أو الحفاظ على درجة الحرارة الصحيحة وقد يكون هذا نتيجة تسرب غاز التبريد، أو أن الضاغط لا يعمل بشكل صحيح أو الترموستات تالف.
  2. كما يحدث تسريب في المياه وقد يحدث هذا نتيجة تسرب المياه من صمام التحكم بالثلج أو الفريزر أو أنبوب التصريف.
  3. أيضًا صدور صوت غير طبيعي قد يكون ذلك بسبب عدم عمل الضاغط بشكل صحيح أو عدم انتظام دورة التبريد.
  4. كذلك تراكم الثلج في الفريزر ويحدث هذا عادة عندما لا يكون هناك تدفق هواء كافي عبر الفتحة.
  5. أيضًا الإنارة الداخلية قد يحدث عطل في الإنارة الداخلية نتيجة تلف المصباح أو التوصيلات الكهربائية بالثلاجة.

لذلك يجب عليك عند مواجهة أيًا من هذه المشكلات الاتصال بنا على الفور حتى نستطيع إرسال متخصص لمكانك على لفحص الثلاجة والقيام بتصليحها.

ما هي الخطوات التي يجب اتباعها للحفاظ على ثلاجتي سليمة؟

يمكن أتباع الخطوات التالية للحفاظ على ثلاجتك سليمة تعمل بشكل جيد لأطول فترة ممكنة:

  1.  نظف الثلاجة بانتظام: يجب تنظيف الثلاجة من الداخل والخارج بانتظام باستخدام محلول مائي وصابون معتدل. ويمكن استخدام مسحوق الخل كمطهر طبيعي لها.
  2.  افحص درجة الحرارة: يجب فحص درجة حرارة الثلاجة بانتظام باستخدام ميزان حرارة داخلي، ويجب أن تكون درجة حرارة الثلاجة بين 2 و4 درجات مئوية، أما عن درجة حرارة الفريزر فالطبيعي لها أن تكون بين -18 و20 درجة مئوية.
  3.  تنظيف الفريزر وتجفيفه: نظف الفريزر وجففه بانتظام وأزل أي تراكم للثلج للمساعدة في الحفاظ على كفاءة الثلاجة.
  4. تبطين الرفوف: يمكن وضع ورق الألمنيوم أو الورق اللاصق على الرفوف لحمايتها من تسرب السوائل والأطعمة إلى داخل الثلاجة.
  5. تخزين الطعام بشكل صحيح: يجب تخزين الطعام في أوعية مغلقة وبعيدًا عن الجدران لتحسين دوران الهواء في الثلاجة.
  6. استبدل فلاتر المياه: إذا كانت ثلاجتك مزودة بنظام تنقية للمياه، فيجب استبدال فلاتر المياه بانتظام لضمان جودة المياه المستخدمة.

فإذا اتبعت هذه الخطوات تأكد بأنك ستتجنب ملاحظة أي عطل أو مشكلة في الثلاجة لسنوات طويلة من الاستخدام المستمر لها.

هل يمكن استخدام مواد طبيعية أخرى لتنظيف الثلاجة؟

نعم بالتأكيد، يمكنك استخدام مواد طبيعية أخرى لتنظيف الثلاجة بدلاً من مواد التنظيف الكيمائية التي قد تضر بالصحة وسلامة تشغيل الثلاجة. وفيما يلي بعض المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها لتنظيف ثلاجتك:

  1.  الخل الأبيض: يمكن استخدام محلول من الماء والخل الأبيض لتنظيف الثلاجة، حيث يمكن استخدامه لإزالة الروائح الكريهة والبكتيريا.
  2.  الليمون: يمكنك استخدام عصير الليمون لتنظيف الثلاجة وإزالة الروائح الكريهة منها. ويمكنك وضع بضع شرائح من الليمون داخل الثلاجة، أو استخدام عصير الليمون مع الماء لتنظيفها.
  3.  صودا الخبز( البيكنج بودر): يمكنك استخدام محلول صودا الخبز والماء لتنظيف الثلاجة، لأن صودا الخبز تزيل الروائح الكريهة والبقع.
  4.  الخميرة: يمكنك استخدام محلول الخميرة والماء لتنظيف الثلاجة، لأن الخميرة قادرة على التخلص من الروائح الكريهة والجراثيم.

لكن يجب إجراء اختبار بسيط على أي مادة تنظيف تستخدمها للتأكد من أنها لا تسبب آثارًا سلبية على سطح الثلاجة. وتجنب استخدام المواد التي قد تتلفها أو تؤثر على جودة الطعام المخزن فيها.

الأسئله الشائعه

ما هي أهم المشاكل التي يمكن أن تواجه الثلاجة؟

عدم القدرة على التبريد بشكل كامل، الحفاظ على درجة حرارة مناسبة، تسرب غاز التبريد، عدم عمل الضاغط بشكل صحيح، تلف الترموستات. كما يمكن حدوث تسرب للماء، حدوث صوت غير طبيعي، تراكم للثلج في الفريزر، ويحدث ذلك عادةً عندما يكون قلة تدفق الهواء عبر الفتحة.

كيف أعرف انه يوجد عطل في الترموستات؟

يمكنك معرفة ما إذا كانت المشكلة في الترموستات عن طريق اتباع الخطوات التالية: 1- قم بضبط درجة الحرارة على أعلى مستوى ممكن وانتظر لمدة 24 ساعة حتى تتأكد من أن الثلاجة تعمل بشكل صحيح. 2- بعد ذلك، قم بتحديد درجة الحرارة المطلوبة وانتظر لمدة 24 ساعة أخرى لترى إذا كانت الثلاجة تحافظ على درجة الحرارة المطلوبة. 3- إذا كانت الثلاجة لا تحافظ على درجة الحرارة المطلوبة، قم بفحص الترموستات بشكل فعال. 4- قم بإيقاف تشغيل الثلاجة وفصل الكهرباء. 5- قم بفتح الغطاء الخلفي للثلاجة وابحث عن الترموستات. 6- افحص الأسلاك الموصلة إلى الترموستات وتحقق من أنها ليست مكسورة أو متلفة. 7- يمكنك اختبار الترموستات بإزالته من الثلاجة وتوصيله بجهاز اختبار الترموستات والتحقق من أنه يعمل بشكل صحيح. 8- إذا كان الترموستات لا يعمل بشكل صحيح، فسيكون عليك استبداله بترموستات جديد. يجب الانتباه إلى أن هذه الخطوات تختلف اعتمادًا على نوع الثلاجة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكنني مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • تصليح بوتاجازات
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح غسالات
  • تصليح مكيفات

اختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • الشارقة
  • دبي
  • عجمان

اختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.